فضل 5 أغاني عن Palestine

أفضل 5 أغاني عن فلسطين

فلسطين هي واحدة من الدول الكبرى التي تورطت في الصراع لفترة طويلة. لقد وجدت الأمة صعوبة في العيش بسلام ، ويمكن سماع مناشداتهم من خلال العديد من المنصات – حتى الأغاني. تروق هذه الأغاني للآخرين الباحثين عن المساعدة والسلام.

لا يمكن حتى لأفضل وأقوى دول العالم أن تفعل الكثير لحل مشاكل فلسطين. إن التعرض لخطر الحروب على مر السنين جعل الأمة قوية وصامدة. أحد أسباب إيمانهم الكبير هو الأغاني التي يسمعونها والتي تلهمهم للاستمرار.

الأغاني الأجنبية ربما تكونقد بعثت برسالة قلق قوية للبلد ، لكن لا شيء يتفوق على الأغاني التي يسمعها الفلسطينيون كل يوم لإبقائهم يركزون على عيش أفضل حياتهم ، والتي يمكن للقراء معرفة المزيد عنها في موقع غنيوة. إليكم أفضل خمس أغانٍ تحكي قصص النضال في فلسطين:

World Goes Blind بقلم

Samer أثبتت هذه الأغنية التي كتبها سامر أنها مصدر إلهام على مستوى الدعاية لكثير من الناس. الأمر كله يتعلق بالنضالات في الأمة التي استمرت لفترة طويلة. مع استمرار الانهيار والحروب ، فشلت فلسطين في إيجاد الوقت لإعادة البناء والبدء من جديد.

الحروب تدمر الكثير من المنازل والأمل للناس هناك ، ومن السهل الارتباط بالأغنية عندما يتعلم الناس أن يضعوا أنفسهم في حذاء الفلسطينيين. يتعين على الناس هناك المضي قدمًا عندما يفقدون منازلهم وأحبائهم.

Forever Palestine بواسطة Sami Yusuf

Forever Palestine شوهد لأول مرة في ألبوم “Without You” في عام 2009. ارتقى سامي يوسف بفنه إلى المستوى التالي عندما قدم هذه الأغنية العاطفية عن فلسطين. أوضح الصوت الدافئ أن الأغنية تم اعتبارها بمثابة دمعة أيضًا.

تناشد الأغنية قوة أعلى أن تتولى زمام الأمور وتقودهم إلى العدالة. إنها مليئة بالأمل وتمس بالتأكيد قلب أي مستمع.

فلسطين حرة بقلم جاي دين وهيب ناسانقاما

جاي دينبعمل رائع كفريق واحد مع وهيب ناسان لإحضار أغنية هيب هوب عن فلسطين. ليست هذه هي المرة الأولى التي يصنع فيها الثنائي أغنية لفلسطين حيث أطلقوا أغنية في عام 2019 كُتبت لتعزيز السياحة والثقافة والتاريخ للبلاد.

كانت هذه الأغنية تدور حول التوق لأمة حرة لشعب البلاد. لقد مرت سنوات منذ أن كان على فلسطين أن تقاتل من أجل سيادتها ، ولا يزالون صامدين.

فلسطين غزة مدينة بقلم MC Abdul 

في سن الحادية عشرة ، كان MC Abdul له تأثير كبير على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقطع فيديو مذهل خاص به. التقط الصبي هذه الأغنية في لقطة واحدة بكاميرا منزلقة وغنى خلف أنقاض مبنى تعرض للقصف مؤخرًا.

هناك الكثير من التفجيرات في فلسطين ، ولا يمكن إنكار أنها تزداد سوءًا مع مرور السنين بالصواريخ التي تقصف الأمة باستمرار.

يا الأقصى من معاد

يا الأقصى يركز على نهوض فلسطين من رماد الحرب. إنه يجلب الأمل تمامًا كمامعظم الأغاني الأجنبية تفعلكما هوفي معظم المقالات في مذكورموقع Ghneiwa. تم إطلاق سراحه في وقت يشهد توترًا شديدًا في البلاد وتأمل في حماية المسجد الأقصى.

الأغاني معاذ من الأمل قد ألهمت الكثير من الناس في فلسطين لنقل المعركة وترتفع من معاناتهم. هذا ما يبقيهم مستمرين في أوقات اليأس.